توازن البياض تحت الماء
يتم ضبط درجات اللون عند ضبط الكاميرا على وضع [تحت الماء] في اختيار المنظر، أو [تحريك البانوراما تحت الماء i] في [منظر تصوير البانوراما].
-
MENU
(توازن البياض تحت الماء)

-
الوضع المرغوب
[OK].

![]() |
(تلقائي) |
ضبط درجات اللون تلقائيًا في ظروف تحت الماء لتظهر الألوان طبيعية.
|
|
|
(تحت الماء 1) |
ضبط للظروف تحت الماء حيث تكون الزرقة قوية.
|
|
|
(تحت الماء 2) |
ضبط للظروف تحت الماء حيث يكون الاخضرار قوياً.
|
ملاحظة
-
تبعاً للون الماء، يمكن ألا يعمل توازن البياض تحت الماء بصورة صحيحة حتى عند اختيار [تحت الماء 1] أو [تحت الماء 2].

قبل الاستخدام
(تحت الماء 1)
(تحت الماء 2)